Maroc Modelisme
مرحبا بك الى منتديات Maroc Modelisme
نكون سعداء بانضمامك الينا و التسجيل في منتدياتنا

ننتظر مواضييعك المميزة

ادارة المنتدى
Maroc Modelisme
مرحبا بك الى منتديات Maroc Modelisme
نكون سعداء بانضمامك الينا و التسجيل في منتدياتنا

ننتظر مواضييعك المميزة

ادارة المنتدى
Maroc Modelisme
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Maroc Modelisme

أهلا بك في منتديات Maroc Modelisme للنمادج المصغرة اللاسلكية (طائرات . سيارات. قوارب ...)

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MuhmedSabri

ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء) Empty
مُساهمةموضوع: ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء)   ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء) Emptyالأربعاء أبريل 03, 2013 10:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

حضراتكم انا اسمى محمد صبرى من مصر طالب بكليه هندسه قسم ميكانيكا (20 سنه ) انا عااااااااشق للطائرات و لكن فى بلدى اصبح عشقى لها لا يذيد عن مشاهده و لكى لا اطيل عليكم ..

انا فبالى ديزين ممكن اعمله بس المشكله فالالكترونيات و ازاى شركه Hobbyking ممكن تقدر توصلى هذه الالكترونيات و صراحه بدى اطور الموضوع فمصر لان موضوع الالكترونيات بيعجزنا .. انا اتمنى حد يتابعنى او يراسلنى لانى هسأله عن حاجات كتيييييييييره Smile ..

أخوكم الصغير محمد > Tha
nks
rc-maroc
Admin
Admin
rc-maroc

الاسد
الديك
تاريخ الميلاد : 17/08/1993
المزاج : الطيران فقط

ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء)   ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء) Emptyالخميس أبريل 04, 2013 5:26 pm

it's quite simple you are going need a visa card or paypal and after that you will pay on hobbyking.com ....and you will receive your parcel in your post office ...just remember the transmitter in egypte is banned by the post office so don't buy it
https://rc-maroc.yoo7.com

ارجو المساعده من الخبراء ( مهندس مبتدىء)
صفحة 1 من اصل 1